ريشارليسون يقود البرازيل لفوز ثمين على ألمانيا في أولمبياد " طوكيو 2020"


حقق المنتخب البرازيلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المنتخب الألماني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب (يوكوهاما) الدولي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة.

ورفع منتخب البرازيل، رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة، عن منتخب كوت ديفوار، صاحب المركز الثاني.

بينما يقبع منتخب ألمانيا، في ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط، متأخرًا عن منتخب السعودية، صاحب المركز الثالث، بنفس الرصيد.

افتتح ريشارليسون، نجم إيفرتون الإنجليزي، التسجيل للمنتخب البرازيلي، في الدقيقة السابعة، ثم أضاف اللاعب ذاته، هدفين متتاليين، في الدقيقتين 22 و30.

وقلص ناديم أميري، الفارق للألمان، في الدقيقة 57، ثم أضاف راجنار أتشي، الهدف الثاني لألمانيا، في الدقيقة 84، قبل أن يتمكن باولينيو، من إحراز الهدف الرابع لمنتخب "السامبا" في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني.

وأهدر ماثيوس كونها، ركلة جزاء للبرازيل، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

وأكمل المنتخب الألماني، المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 63، بعد طرد لاعبه ساسا كيشاريفيتش بالبطاقة الحمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تغلب المنتخب الإيفواري، على نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوكوهاما الدولي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

ومنح عبدالإله العمري، مدافع المنتخب السعودي، التقدم لمنتخب كوت ديفوار، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 39، لكن سالم الدوسري، أدرك التعادل لـ "الأخضر" في الدقيقة 44، قبل أن يتمكن فرانك كيسي، من إضافة الهدف الثاني لمنتخب "الأفيال"، في الدقيقة 66.

وأشهر الحكم، البطاقة الحمراء، لأبوبكر دومبيا، لاعب المنتخب الإيفواري، في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، بداعي الخشونة.

 

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: