طوكيو 2020.. كوريا الجنوبية تدك شباك رومانيا برباعية


اكتسح منتخب كوريا الجنوبية نظيره الروماني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

وسجل أهداف المنتخب الكوري الجنوبي ماريوس مارين، لاعب المنتخب الروماني، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 ولي دونج جيونج في الدقيقة 59 ولي كانج إن (هدفين) الأول في الدقيقة 83 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب الكوري الجنوبي المجموعة برصيد ثلاث نقاط، أمام منتخب هندوراس الوصيف برصيد ثلاث نقاط، فيما جاء المنتخب النيوزلندي في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وحل المنتخب الروماني رابعا بذات الرصيد.

وكان منتخب هندوراس، قد تغلب على نظيره المنتخب النيوزيلندي، بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد طوكيو.

سجل أهداف منتخب هندوراس لويس بالما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وخوان أوبريجون في الدقيقة (78)، وريجوبرتو ريفاس في الدقيقة (87)، فيما سجل هدفي المنتخب النيوزيلندي ليبيراتو كاكيس في الدقيقة (10)، وكريس وود في الدقيقة (49).


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: