الشناوي: لاعبو الأهلي دائمًا على قدر المسئولية.. والقميص رقم 10 أقل هدية للخطيب



أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس.

ووجه الشناوي التهئنة لجماهير النادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي، وكل زملائه في الفريق، مؤكدًا بأن اللاعبين قدموا مستوى مميزًا خلال البطولة، ويستحقون الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.

وأضاف أن لاعبي الأهلي سيفكرون في القادم، والاستمرار في حصد البطولات، خاصة بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وهدفهم صناعة تاريخ كبير في الفترة المقبلة.

وأكد الشناوي أن الفريق مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، لكن اللاعبين كانوا دائمًا في الموعد.

وأشار إلى أن التيشيرت رقم 10 باسم الكابتن محمود الخطيب هو أقل هدية من لاعبي الفريق، في ظل وقوفه دائمًا خلف الفريق خلال الفترة الماضية، إشارة إلى أن الأهلي حقق النجمة العاشرة والكابتن الخطيب كان يرتدي القميص رقم 10 عندما كان لاعبا.

وكان محمد الشناوي، قائد الأهلي، قد أهدى نيابة عن لاعبي الفريق، محمود الخطيب، رئيس ‏النادي «قميصًا يحمل اسمه». وجاء ذلك خلال صعود اللاعبين والجهاز الفني إلى المنصة لتسلم ‏الميدالية الذهبية وكأس دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها الفريق بعد الفوز على كايزر تشيفز في ‏نهائي البطولة الذي أقيم بالمغرب.‏

وسلم الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» محمد ‏الشناوي كأس دوري أبطال إفريقيا.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: