موعد مباراتى كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى الدوري الاسباني الموسم المقبل

 


أسفرت قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد عن إقامة الكلاسيكو الأول بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة "الليجا".


ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المباراة سوف تقام ظهراً أو في الساعات ما بعد الظهيرة.


فيما ستقام مباراة العودة بين ريال مدريد ضد برشلونة في العاصمة مدريد يوم 20 مارس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الاسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".


وأوضحت الصحيفة، أن كل الكلاسيكيات التي ستقام في الدوري الاسباني الموسم المقبل ستقام عقب انتهاء مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث ستكون المباراة الأولى عقب الجولة الثالثة من دور المجموعات، فيما ستقام مباراة الكلاسيكو الثانية عقب دور الـ16 من البطولة القارية.


تبدأ بطولة الدوري الإسباني يوم 15 أغسطس رسميًا، على أن تكون نهايتها في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، يوم 22 مايو 2022.

 

وطلب ريال مدريد خوض أول ثلاث مباريات له خارج ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك من أجل إنهاء الأعمال اللازمة في الملعب قبل إفتتاحه في 11 سبتمبر في المباراة التي تسبق انطلاق دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا (14-15 سبتمبر).

 

كما من المقرر أن ينتهي الموسم في إسبانيا بتاريخ 22 مايو، وذلك بعد شهر واحد من إقامة نهائي كأس الملك في لا كارتوخا (إشبيلية) يوم السبت 23 أبريل.

 

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد نهائي كأس ملك إسبانيا في يوم 23 أبريل 2022، على أن تكون البداية في التصفيات التمهيدية يوم 17 نوفمبر المقبل.

 

كما ستقام الجولة التاسعة عشر وهي نهاية الدور الأول من الدوري الإسباني يوم 31 ديسمبر 2021 حتى 2 يناير 2022.

 

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر يوم 12 يناير على أن تكون المباراة النهائية يوم 16 يناير 2022.

 

بينما سيلعب كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، في الفترة بين 12 و 16 يناير وذلك بمواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد أمام اتليتك بيلباو في الدور نصف النهائي من الكأس.

 

يُذكر أن أتلتيكو مدريد هو من توج بلقب البطولة الموسم الماضي، وجاء ريال مدريد في المركز الثاني، ويليه برشلونة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية