اليوم.. صراع شرس بين الزمالك والمصري في الدوري



يواصل الزمالك مشواره في بطولة دوري we المصري حيث يستقبل المصري البورسعيدي مساء اليوم الإثنين على ستاد الأسكندرية لحساب الجولة الـ24 من المسابقة.

ويأمل وصيف الدوري في نسخته الأخيرة حين يستضيف منافسه الذي يطمع في استغلال غياب الأهلي للتقدم لوصافة الدوري، أن يحقق فوزًا يضمن له استمرار النتائج الإيجابية في الجولات الأخيرة، حيث لم يخسر الزمالك في المسابقة منذ إبريل الماضي حين سقط أمام الأهلي بنتيجة 2-1.

أما المصري المفعم بالطموح فقد خرج من الفوز على نفس الاستاد الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 في الدقائق الأخيرة الأمر الذي يمنحه نفس الشعور الإيجابي المتولد لدى الزمالك بعد الانتصار أمام طلائع الجيش في الوقت الضائع.

ويحتل الزمالك قمة جدول ترتيب أندية المسابقة برصيد 51 نقطة، متفوقًا على الأهلي ثاني جدول الترتيب بعشر نقاط غير أن الأخير له 4 مباريات مؤجلة، أما المصري فيحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة في حالة الفوز يستطيع التفوق على الأهلي.

وفيما يبدو أن التاريخ المعاصر يميل إلى تقارب الفريقين من حيث المواجهات المباشرة، لكن نتائج أخر موسمين تنتصر للزمالك الذي فاز في اخر 3 مباريات بنتيجة 2-0.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: