الهداف يؤسس بوج بان كأول منصة تواصل إجتماعي عربية

 


قامت مؤسسة الهداف الرياضية بتأسيس منصة متكاملة للتواصل الإجتماعي بشراكه رائد الأعمال الشاب أحمد عماد ، لبدأ رحلة جديدة من نوعها في عالم المجتمعات الإفتراضية .

وقد ضم بوج بان bogban في إسبوعة الثاني عدد كبير من المستخدمين والزوار والمتفاعلين حول العالم أجمع تجاوز العشرة ألاف مستخدم دون بدأ حملات إعلانية أو حملات إعلامية حول المنصة .

وقد قام ذلك الإستثمار من قبل مؤسسة الهداف بعدة ملايين لم يتم التصريح عنها حتي الأن و لكن  قامت المؤسسة بأن المنصة ستكون بها شراكات عربية و أجنبية خلال الفتره القادمة و أن دعم المنصة كأستثمار مادي أو إعلامي وإعلاني سيكون على أعلى مستوى لتحقيق أهداف المنصة الإجتماعية .


و من ضمن تلك الأهداف التي صرح بها المسؤولين بمؤسسة الهداف هي إتاحة مساحة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين بالأضافة إلي حرية التعبير والتواصل المريح والرفاهيه المجانية لكافة المستخدمين و الزوار .

ومن المقرر خلال الفتره القادمة الأعلان عن شركاء المنصة من قبل مؤسسة الهداف و باقي أهداف المنصة الأجتماعية المصرية والعربية الأولى حول العالم .

شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية