عادل عبد الرحمن: الشناوي يتحمل مسئولية هدف "ساسي"



 يرى عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق أن محمد الشناوي أخطأ في التمركز خلال التعامل مع هدف التونسي فرجاني ساسي في القة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين، وانتهت على وقع التعادل السلبي.

 

وتابع عبد الرحمن في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى عقب لقاء القمة: "الشناوي أخطأ في هدف فرجاني ويتحمل مسئوليته، صعب حارس بقيمة وخبرة الشناوي يستقبل هدف مثل هذا، كان خارج التركيز تماما".

 

وأوضح نجم الأهلى السابق أن الفريق الأحمر كان قادرا على حسم القمة لصالحه، موضحا أن التيجة التي ألت اليها المباراة تخدم الأهلى حال التساوى في نهاية الموسم في عدد النقاط، واللجوء لسبب أو آخر لنتيجتي المواجهات المباشرة.

 

وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

 

سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79 ، 

بهذه النتيجة ،  يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما إرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط.

 

وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:محمد الشناوي، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني، عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف

فيما ضم تشكيل الزمالك كلا من: محمد عواد - أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثى - طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي  ويوسف أوباما.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية