مانشستر يونايتد يرفض التفريط فى الهولندى فان دى بيك


 أكدت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يرفض أى عروض لبيع دوني فان دي بيك لاعب خط وسط الفريق هذا الصيف، على الرغم من فشله خلال الموسم الأول مع الفريق.


وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ناديه السابق أياكس حريص على إعادة لاعب خط الوسط الهولندى على سبيل الإعارة، لكن مان يونايتد يريد الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على الرغم من معاناته.


وأضافت الصحيفة أن أولي جونار سولشاير يعتقد أن اللاعب النادر دوني فان دي بيك سيكون جيدًا لمانشستر يونايتد، لذا لن يفكر فى الاستغناء عن لاعب خط الوسط الهولندي، حيث إن يونايتد لديه خطط كبيرة للاعب الذى كلفه 40 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي ولعب 330 دقيقة فقط فى الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أخطرت اللاعب بالصبر للحصول على فرصة المشاركة، على الرغم من أنه كافح من أجل اقتحام تشكيل أولي جونار سولشاير في بداية الموسم، وأصبح اللاعب الهولندي الدولي من اللاعبين المفضلين في النادي على الرغم من افتقاره للعب مع الفريق الأول، ففي الأسبوع الماضي فقط، أشارت تقارير إيطالية إلى أن يونايتد يفكر في عرض فان دي بيك على روما في مقابل جزء من صفقة نيكولو زانيولو.


وشددت الصحيفة على أن يونايتد لديه ثقة أكبر في فان دي بيك مما تدركه الأندية المنافسة، وارتبط زانيولو مع يونايتد وباريس سان جيرمان قبل عامين، ثم ورد أن توتنهام قدّم عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لشراء النجم الايطالي الشاب.