رضا عبد العال: البدرى يسير على درب كوبر.. ويهاجم جهاز الفراعنة للنظر لأربع لاعبين جدد

 


يرى رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر يسير على درب هيكتور كوبر، وقال رضا عبد العال في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "راضى عن أداء حسام البدرى حاليًا مع منتخب مصر، وحاسس أنه ماشى على درب هيكتور كوبر".


وأكمل رضا عبد العال: "في ناس هدفها إفشال جهاز منتخب مصر دون سبب".


ويضيف رضا عبد العال: "عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت وأحمد عبد القادر ومحمد فتح الله يستحقون نظرة من جهاز منتخب مصر لانهم قوام فرقهم وضمهم يحتاج جرأة من جهاز البدى، كما أن الدرجة الثانية مليئة بالمواهب المميزة".


ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات،أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون فى يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.


وكشف الاتحاد الأفريقي "الكاف" عن مباريات منتخب مصر في دور المجموعات خلال التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث ستكون أولى المباريات أمام أنجولا بالقاهرة أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو المقبل.


الجولة الثانية أمام الجابون خارج الأرض، أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو المقبل، على أن تكون مباراتي مصر وليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة أيام  1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر على أن يكون اللقاء الثاني أحد أيام 5 أو 6 أو 7 من نفس الشهر.


ويخرج منتخب مصر لمواجهة أنجولا أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر في الجولة الخامسة، ويختتم منتخب الفراعنة مبارياته أمام الجابون أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: