إصابة ليبرو طائرة الزمالك وزوجته بفيروس كورونا



أصيب أحمد عبد العال " درونكة " ليبرو فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك بفيروس كورونا هو و زوجته بعدما أثبتت التحاليل التى أجريت لهما خلال الساعات الماضية وجاءت النتيجة ايجابية  . 


ويخضع درونكه وزوجته لبرتوكول طبي خاص بالعلاج من فيروس كورونا خلال الأيام المقبلة على ان يجري مسحة جديدة بعد عدة أيام لتحديد مدي شفائه وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات .


يغيب دورنكة عن تدريبات الفريق فى إطار الاستعداد لإستكمال الدورى حتى التأكد من شفاؤه من فيروس كورونا .

 

ويستعد فريق طائرة الزمالك لإستكمال الدورى بتدريبات فى الجيم و الصالة ، من أجل إستعادة الروح للمنافسة على اللقب لمصالحة الجماهير البيضاء بعد خسارة بطولة أفريقيا مؤخرا ، حيث يلتقى الفريق الأبيض مع الداخلية يوم 18 مايو الجارى ضمن مؤجلات الدورى .

 

أعلن مسئولو اتحاد الكرة الطائرة جدول منافسات استكمال موسم رجال الدورى الممتاز بعدما تم الإعلان عن إيقاف المسابقات حتى الانتهاء من إجازة العيد. كما شهد تعديل الجدول تحديد يوم 2 يونيو المقبل موعدا للقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى ختام المسابقة بدلا من يوم 25 مايو الجارى. 

 

فيما تعود مسابقة الدورى يوم 18 مايو الجارى لمواجهتى القناة مع سموحة والداخلية مع الزمالك.

 

وقام اتحاد الطائرة مؤخرا بإيقاف جميع مسابقات الإتحاد لتقام عقب عيد الفطر المبارك فى ظل قرارات مجلس الوزراء ووزارة الرياضة بشأن غلق الأندية فى التاسعة مساءً، حيث لا يتناسب ذلك من جداول منافسات الطائرة فى رمضان مما دفع الإتحاد لإيقاف المسابقات وإستئنافها عقب عبد الفطر.

 

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، مؤخرا مجموعة من التكليفات لوكلاء الوزارة فى المحافظات فى ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة مجلس الوزراء، وذلك بشأن اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وتضمنت التكليفات التأكد من غلق كافة المنشآت الرياضية والشبابية اعتباراً من الساعة التاسعة مساءً، والتأكيد على كافة مجالس الإدارات بالهيئات الرياضية والشبابية، باتخاذ واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى نصت عليها وزارة الصحة والسكان وكذلك توصيات منظمة الصحة العالمية وكذا إجراءات التباعد الاجتماعى.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: