موسيماني مداعبا شيكابالا: عملتها مرتين ومش هتعمل التالتة



 حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على مداعبة شيكابالا قائد الزمالك قبل انطلاق مباراة القمة 122، والتي تجمعهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، وكأن لسان حال موسيماني للفهد الأسمر أنه لن يسمح له بالتسجيل مرمة ثالثة في شباك الأهلي بعدما سبق وسجل مرتين في مباراتي الأهلي الماضيتين بنفس الطريقة.


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الزمالك في القمة 122، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام.


ويتكون تشكيل الأهلي من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، محمد هاني في الدفاع، عمرو السولية ، ٱليو ديانج، محمد مجدي أفشة في الوسط، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف في الهجوم.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ووليد سليمان وصلاح محسن وووالتر بواليا وأكرم توفيق.


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة أمام الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.


و يضم التشكيل كلا من: محمد عواد في حراسة المرمى، أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي في الدفاع، طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو في الوسط، محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي -   يوسف أوباما في الهجوم.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد الغني وحازم إمام  ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحميد أحداد ومروان حمدي.


ويدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 40 نقطة، جمعها من 18 مواجهة، فيما يدخل الزمالك مواجهة اليوم ومعه 44 نقطة جمعها من 20 مباراة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: