الإسماعيلى يكشف حقيقة طلب باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى الانتقال للأهلى

 


أكد علاء وحيد، المتحدث الإعلامى للنادى الإسماعيلى، أن ناديه يعتزم فتح ملف تمديد تعاقد إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، وقال علاء وحيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "تمديد تعاقد إيهاب جلال مطلب جماهيرى وسوف نفاتح المدرب عقب نهاية الموقف الصعب للفريق بجدول الدورى مع وضع خطة لتدعيم الدراويش حتى لا يتكرر الموقف الحالي".


وأضاف المتحدث الإعلامى للإسماعيلى، "قبل العيد سنعقد جلسة مع مسئولى النجوم لحسم أزمة إبراهيم حسن، واتفقنا على عدم معالجة الأمر إعلامياً منعاً لتفاقمه".


وتابع علاء وحيد، "نركز حالياً مع الفريق ونفضل حل الأزمة فى سرية منعاً لفرض التوتر على جنبات الدراويش".


وأكد علاء وحيد أن "باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى لا يتمارضان بل هما أكثر اللاعبين سعياً للمشاركة مع الفريق للعودة للمنتخب الأول والمنتخب الأوليمبى، واللاعبان لم يتحدثا عن اللعب للأهلى مطلقاً وأعلنا مراراً وتكراراً رغبتهما فى البقاء مع الإسماعيلى أو الاحتراف الأوروبى فقط ".


وأضاف وحيد أنه "ليس هناك عرض رسمى من الأهلى للتعاقد مع المحمدى أو مجدى، وأنها مجرد فرقعة إعلامية من وكلاء اللاعبين فقط".


وأكد علاء وحيد أن إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى نقل للمستشفى بسبب تعرضه لهبوط لإصراره على الصيام فى ظل إصابته بفيروس كورونا قائلا، "إيهاب جلال تعرض لهبوط ونقل للمستشفى لمدة يومين لمتابعة حالته ولا يعانى من أعراض حادة، ويريد الأطباء وضعه تحت الملاحظة لإصراره على الصيام".


وأضاف المتحدث الإعلامى للإسماعيلى، "إيهاب جلال سيجرى مسحة جديدة ونتمنى أن يلحق بمباراة البنك الأهلى القادمة".


وأكمل علاء وحيد، "زى ما اشتكينا الأداء التحكيمى كان يجب أن نشيد بهم بعدما أعطونا حقوقنا فى المباريات الأربعة الأخيرة، ونحن ضد تدمير التحكيم المصرى والمطالبة بالتحكيم الاجنبى".


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: