والتر بواليا يطلب الخروج من الأهلى على سبيل الإعارة فى نهاية الموسم



 طلب الكونغولى والتر بواليا، مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، من إدارة الكرة السماح له بالخروج من القلعة الحمراء فى نهاية الموسم الجارى، والانتقال لأى فريق آخر على سبيل الإعارة.


وكشف مصدر مطلع بالنادى الأهلى أن والتر بواليا مستاء من عدم المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الأحمر فى الفترة الماضية، واعتماد الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على محمد شريف مع الاستعانة فى بعض الأحيان بصلاح محسن ومروان محسن.


وأضاف المصدر، أن بواليا يشعر بحالة سوء توفيقه تلازمه منذ انضمامه للمارد الأحمر، خاصة أنه كان يعيش حالة من التوهج مع فريق الجونة قبل انتقاله للأهلى، الأمر الذى دفع اللاعب لطلب الخروج فى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.


ويرغب والتر بواليا فى الانتقال لأحد أندية الدورى المصرى على سبيل الإعارة، وإن كانت العودة إلى صفوف الجونة هى خيار اللاعب الأول فى الوقت الحالى، من أجل المشاركة الأساسية واستعادة تركيزه ومستواه، والعودة بروح جديدة للأهلى عقب نهاية إعارته.


وكان والتر بواليا مهاجم الجونة السابق والمنضم إلى الأهلي في يناير الماضي، أحدث الصفقات التي خذلت عشاق القلعة الحمراء في مركز الهجوم، حيث كبدت صفقة بواليا خزينة الأهلي مبلغ 22 مليون جنيه، ورغم مشاركته فى 17 مباراة بالموسم الجاري لم يسجل سوى هدفين وصنع مثلهما.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية