كروتوني ضد الإنتر.. كونتي: سندخل التاريخ ولا ننتظر هدايا من أحد

 


عبر ​انطونيو كونتي​ المدير الفني لفريق إنتر ميلان​ عن سعادته البالغة، بعد الفوز على كروتوني بنتيجة 2-0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "إيزيو سكيدا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021، حيث بات على بُعد خطوة واحدة من تحقيق لقب الدوري الايطالي.


ويحتاج إنتر ميلان الحصول على نقطة وحيدة في الجولات الأربع المتبقية، أول تعادل أتالانتا في مباراته أمام ساسولو غدا الأحد للحصول رسميا على اللقب.


وقال كونتي، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "مع الإنتر اتخذت الخيار الأصعب، كان يختبئ الكثيرون وراء التاريخ، لكن بدلاً من ذلك قدمت إلى هنا واستجوبت نفسي، أحب التحديات، ما زلت مشجعا لجميع الفرق التي دربتها ولكنني أول مشجع للفريق الذي أدربه الآن".


وأضاف كونتي قائلا: "لم يكن من السهل الوصول إلى قلوب جميع مشجعي الإنتر، الآن أنا هناك؟ لا أعرف هذا، لكنني بالتأكيد أفهم وسأفهم، ولقد قدمت دائمًا كل شيء لهذا الفريق، كما فعلت مع جميع الفرق الأخرى، لقد شاركت بطريقة مهمة حقا".


وتابع كونتي قائلا: "كنا بحاجة إلى خوض هذه الرحلة من أجل الفوز واعتبارنا فائزين، هناك تضحيات يجب القيام بها، وثقافة يجب تطويرها، وفي بعض الأحيان التخلي عن الكثير من أجل تحقيق شيء غير عادي".


وأردف: "لقد وجدت العديد من اللاعبين هنا، الذين أرادوا جميعًا ركوب نفس القارب والعمل معًا ليصبحوا جزءًا من تاريخ إنتر، أخبرت اللاعبين أنه إذا فزنا، فسنكون في تاريخ هذا النادي، إذا لم نكن كذلك، فيمكنك قضاء ثلاث أو سبع سنوات أو أكثر هنا، وتكون واحدًا من بين العديد الذين لعبوا للفريق".


كروتوني ضد الإنتر

وأكمل قائلا: "ما نقدمه في البطولة هو نتيجة النمو المستمر للفريق، ليس فقط من الناحية الفنية والتكتيكية، ولكن أيضًا من الناحية الذهنية، من يلعب، من يدخل، من يبقى على مقاعد البدلاء، الجميع على المسار الصحيح".


وقال كونتي عن مواجهة ساسولو وأتالانتا غدا: "بالتأكيد سنشاهد المباراة، ولكن بكل هدوء؛ لأن لدينا فارقا كبيرا ولعبنا بطولة مهمة، لذلك لن ننتظر هدايا من أحد فنحن لسنا في حاجة للمساعدة من أي فريق".


وواصل قائلا :"نعم دخلت عالمًا جديدًا، لم يكن الأمر سهلاً، وسيظل الأمر غير سهل لأن هناك الكثير من الديناميكيات على المحك وفي أدنى فرصة يحاولون التحدث بسلبية عن إنتر، تحتاج المزيد من الإيجابية عندما تلعب، تحدثوا عنا".


جاء هدفا المباراة فى الشوط الثانى، افتتح النجم الدنماركى كريستيان إريكسن أهداف إنتر ميلان فى الدقيقة 70 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس كروتونى.