موسيماني يستكشف الزمالك بـ5 مباريات وقمة 18 أبريل قبل موقعة القمة

 


استعان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بخمس مباريات خاضها فريق الزمالك ببطولتي الدوري وأفريقيا الفترة الماضية، بجانب مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك التي أقيمت 18 أبريل الماضي وانتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.


ويرغب موسيماني في استكشاف الأبيض قبل القمة المرتقبة من أجل الاستعداد الأمثل للقمة على الصعيدين البدني والفني وخوض اللقاء بشكل يمنح الأفضيلة للأهلي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي والـ43 في تاريخ النادي.


من جهته، أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه حقق فوزا مهما على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.

 

وقال موسيماني فى تصريحات صحفية، "قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز في بعضها، ولكن اليوم سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة".

 

وأضاف، "عندما تقدمنا بهدفين في الشوط الثاني امتلكنا ثقة أكبر في أنفسنا ونجحنا في تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل".

 

وأكد المدير الفني للأهلي أن ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا في مباراة اليوم واستبداله والدفع بأيمن أشرف جاء من أجل تجهيز الأخير العائد من الإصابة قبل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري، وأيضا مباراتي صن داونز في ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار موسيماني إلى أن استبدال محمد هاني جاء من أجل الحفاظ على اللاعب من الإيقاف بسبب الإنذارات، وأوضح أن صلاح محسن حصل على فرصته اليوم ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذي ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوي وعمرو السولية وأليو ديانج.

 

وأشاد المدير الفني للأهلي بالمستوى الذي قدمه محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في مباراة الاتحاد، مؤكدًا أنه قدم أداءً مبهرًا. وأوضح أنه كان فى طريقه لاستبدال محمد مجدي أفشة لمنحه راحة، ولكن خروج صلاح محسن بسبب الإصابة غير حساباته الفنية، مؤكدًا أن استبدال حسين الشحات أيضا جاء لمنح اللاعب راحة.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية