تعرف على حصاد محمد صلاح مع ليفربول خلال 200 مباراة

 


أخبار محمد صلاح اليوم تتحدث عن السجل الرائع الذى يملكه النجم المصرى في مشواره الاستثنائى بقميص فريقه ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية.


وخاض محمد صلاح مباراته رقم 200 في مشواره مع ليفربول بجميع البطولات، وذلك خلال مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد، التي شهدت تسجيل النجم المصرى هدفا في فوز الريدز بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى.



ونجح محمد صلاح في تسجيل 124 هدفًا خلال مشاركته في 200 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات بإجمالى 16 ألف و435 دقيقة لعب، بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة، كما حصل على 5 بطاقات صفراء ولم يتلق أي بطاقة حمراء.


ويملك محمد صلاح متوسط تهديفى بلغ هدف في كل 133 دقيقة، علمًا بأن الفرعون المصرى نجح في هز شباك المنافسين في 98 مباراة.


ونجح محمد صلاح في تسجيل 55 هدفا في الشوط الأول مع ليفربول، بالإضافة إلى 69 هدفا في الشوط الثانى.



وواجه محمد صلاح مع ليفربول 48 ناديًا مختلفًا في جميع المسابقات، ويعد فريقى تشيلسي ومانشستر سيتي أكثر منافسين لعب أمامهما برصيد 11 مباراة أمام كل منهما.


أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح، يستحق التواجد في فريق الموسم بالدوري الإنجليزي، بعد أن خرج الفرعون من حسابات التشكيل الخاص بشبكة "سكاي سبورت" للموسم الحالي 2020-2021.


وأكد كلوب أن محمد صلاح لا يحصل على التقدير المناسب الذي يستحقه، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلا: "أنا متفاجىء بصراحة من عدم وجوده بتشكيل العام، انهم يتخذون القرارات لكن صلاح خاض موسم استثنائي".


وتابع كلوب قائلا :"لو لعبنا بشكل اكثر ثباتًا واستمرارية فإن أرقامه كانت ستكون مختلفة وأفضل حتى، لا يمكنني التأثير على من يختار تشكيل العام، هل أحيانًا لا يتم تقديره كفاية، أقول نعم لكن لا يغير ذلك أي شيء".


وواصل المدرب الألماني قائلا :"تشكيل العام ليس أهم شيء لكن صلاح يستحق أن يكون هناك، لا أعلم من بتشكيل العام ولست مهتماً لذا لن أقول الكثير لكن صلاح يستحق أن يكون بينهم".


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: