نتائج مباريات اليوم الاثنين 10/5/2021بالدوري المصري



 أنتهت 4 مباريات ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث التقى الجونة مع أسوان بينما واجه الاسماعيلى نظيره البنك الاهلى وأستضاف سموحة فريق وادى دجلة و في الختام مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك .   


الزمالك يتعادل مع الأهلي 1/1 في قمة الكرة المصرية


تعادل الأهلي مع الزمالك بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.


الإسماعيلي يواصل الصحوة ويفوز على البنك الاهلي بهدفين نظيفين


حقق فريق الإسماعيلي الفوز على نظيره البنك الاهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

الجونة يتعادل مع أسوان 1 /1 في الدوري المصري


تعادل فريق الجونة مع نظيره أسوان بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما، باستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث سجل هدف أسوان محمد جابر فى الشوط الأول، بينما سجل هدف الجونة لؤى وائل فى الدقيقة 56 بالشوط الثانى.


سموحة يعمق جراح دجلة بهدفين ويقفز للمركز الخامس بالدوري


عمق فريق سموحة من جراح وادي دجلة، وفاز عليه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، الإثنين، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

من الأبطال للأبطال

الأبطال نيوز - Alabtal News

الأبطال نيوز - Alabtal News
وكالة رياضية متكاملة لعرض كافة أخبار وأحداث الساحرة المستديرة محلياً وعربياً وإفريقياً بشكل جديد ، وتعد الأبطال نيوز إحدى منتجات مؤسسة الهداف الرياضية